رابطة المتحكمين بالاحلام من كل مكان في الوطن العربي والعالم هنا يتم نقاش وتعلم تقنيات التحكم بالاحلام حتى تصبح محترف معنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن المجموعه 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MotazZaghloul
المؤسس
المؤسس
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عن المجموعه 3   الإثنين أكتوبر 29, 2012 1:47 pm

By:Cameleon Yinyang‏

هام جدا !!!

الموضوع الثالث: لا تفـــعـــل شيئًا .. بـل إجلس هناك!!
مدة التمرين : 3 ايام لكن ان اردت نتائج افضل فليكن اسبوع او اكثر (حسب الحاجة)

السلام عليكم

نحييكم من جديد، وكما تعودنا دائما، سنستمر بالاتجاه نحو تحقيق هدفنا ، وهو احتراف التحكم بالاحلام. في هذا الدرس، سنأخذ التمرين الاول وارجوا متابعتنا بالتمرين الاول والثاني بالأخص لان ذلك كله وكل ما فعلته تحضيرًا للابداع القادم. هل هناك افضل من هذه الدورس؟ نعم بالتأكيد وهذه الدروس جميعا تمهيد الى المفاجأة الكبرى إن شاء الله.

تمرين اليوم هو تمرين بسيط وهو تمرين تأمل. فــي البداية، ارتدي ملابس فضفاضة، ومريحة حتى تساعدك على الاسترخاء. هل ستظل واقفًا؟ لا اجلس! اذهب الى خارج المنزل واجلس تحت ضوء القمر او النجوم. ومن هنا يبدا التمرين. اجلس بطريقة مريحة جدًا وارخي جميع عضلاتك وافرغ عقلك من جميع الافكار، لا تفكر بشيء انظر الى القمر او الى النجوم، وركز على صوت الهدوء حولك، اسمع كل شيء حولك من سيارات وبشر وصراصير وحتى صوت الهواء حولك. ركز نظرك على نجمة او على النجوم او على القمر نفسه، ولا تفكر بشيء. لا تفعل اي شيء خلال هذه الفترة، ابقى هادئا واسترخــــي.. فلتبقى على هذا الحال لمدة ربع ساعة او اكثر او اقل.. ابقى هكذا حتى تشعر بارتياح.

افضل ان لا يكون حولك احد، او ان لا يكون ازعاج قريب منك، وان كان يوجد هناك ازعاج خارج المنزل يمكنك ممارسة هذا التمرين داخل المنزل، كيف؟ حسنا هذا ما سأخبرك به بعد قليل.


اجلس في غرفة واغلق المصابيح لكن اجعل مصباح صغير يعمل بجانبك، اقصد ان يكون الضوء خافت فهذا افضل لإرخاء الاعصاب. ابتعد عن النافذة، وتربع وضع يديك بشكل مثلث للأسفل. لا تجبر نفسك ولا تؤلم نفسك فالمطلوب هو الاسترخاء العميق. وبنفس الطريق استمع للهدوء وانظر الى شيء هادئ وافرغ عقلك من الافكار كليا، واقطعها كلها. ابقى عشر دقائق او ما شابه لكن المهم ان تشعر بارتياح واسترخاء عميق. افضل ان يكون جو الغرفة مناسب فلا يكون هناك قارص ويكون فيها هواء منعش فذلك افضل. حاول بكل قوتك قطع الافكار، فهذا مهم جدا، لكن في حالة أنك لم تستطع بعد عدة محاولات، قم بالتفكير بكل شيء بدون التحكم به، اقصد راقب افكارك واسبح معها حتى تنتهي. انتهي من جميع الافكار وبعد ذلك ستشعر بارتياح. وارجوا ان لا تكون متدايقا او حزينا او اي شيء من هذا القبيل ، لانه سيعود عليك بطاقة سلبية ولن تستفيد من التمرين ..


قبل الانتهاء سواء اكنت خارج المنزل ام داخله، خذ سبع انفاس عميقة، خذ شهيق لمدة 6 ثوان واقطعه 6 ثوان اخرى كما سنضيف ايضا تمرين تخيل الى التنفس حين اداءك لتمارين التنفس تخيل ان الطاقة محيط بك و انك تتنفسها تدخلها بالشهيق و تخرج طاقة بالزفير. (هذا التمرين منقول من الماستر فؤاد وارجوا التركيز عليه).

في النهاية اتمنى ان تستمعتوا بهذا التمرين البسيط لان التمارين التالية ستكون مختلفة عنه. بالتوفيق لنا ولكم ولا تنسوا ان تتابعونا باستمرار.


تحياتـــــــــــــــي للأعضاء الرائعين Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://luciddreams.mountada.net
 
عن المجموعه 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التحكم بالأحلامLucid Dreams Forum :: منتدى تعلم التحكم بالأحلام-
انتقل الى: