رابطة المتحكمين بالاحلام من كل مكان في الوطن العربي والعالم هنا يتم نقاش وتعلم تقنيات التحكم بالاحلام حتى تصبح محترف معنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن المجموعه 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MotazZaghloul
المؤسس
المؤسس


عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عن المجموعه 2   الإثنين أكتوبر 29, 2012 1:44 pm

by:Cameleon Yinyang‏
هام جدا !!!

الموضوع الثاني: اشعل الديناميت الكسلان (تحضير للتمارين)

السلم عليكم

تحدثنا في الموضوع السابق عن بداية هذه المجموعة، كما تحدثنا عن قواعد اساسية لنجاحاتنا. واخيرا، قلنا ستكون البداية بالتحرك! اليوم هو اليوم الاول في تدريباتكم. عليكم من الآن فصاعدًا الانتباه جيدا والتركيز معي، لأي سأقول كلام مهم في هذا الموضوع والمواضيع القادمة.

التركيز عامل أساسي في تحقق النجاح، لا نريد أن نستعجل النتائج ونتخطى مراحل تدريب ضرورية على أساس أننا نريد الحصول على أحلام واضحة بسرعة. والأحلام الواضحة ليست سحرا تستطيع الحصول عليه بلحظة، فكل ما يأتيك بسهولة وسرعة سيذهب منك بسهولة وسرعة ايضا.

لا أبالغ حين أقول: معظم أحلامي الواضحة كان الحماس فيها سبب أساسي، ولا أقصد بالحماس داخل الحلم، بل أقصد الحماس قبل النوم وقبل الاحلام. هذا الحماس يمكن إستخدامه بدلا من التقنيات وبدلا من التحققات وبدل من كل شيء، لكن نحن نستخدم جميع الادوات والتدريبات للحصول على أفضل نتيجة. لذلك قلت في الموضوع السابق الحماس.. الحماس، وذلك لأهميته في موضوع الأحلام الواضحة. فكلما زاد حماسك زادت فرصتك للحصول على أحلام واضحة.

والآن، علينا زيادة حماسنا ولكن كيف؟ هذا السؤال مهم. من الطرق التي كنت أتبعها لزيادة الحماس، هي قراءة دورة التحكم بالاحلام المذكورة في الموضوع الشامل للتحكم بالأحلام. كنت أقرا هذه الموضوع لسببين: الاول زيادة حماستي والثاني لتحفيز عقلي الباطن. فقراءة مثل هذه المواضيع تعمل على تحفيز العقل الباطني وبالتالي الحصول على احلام واضحة خلال يومين او ثلاثة (حسب قدراتك). أما الطريقة الأكثر فاعلية والأكثر نفعا، هي تحديد الهدف. أجل حدد هدفك لماذا تريد التحكم بالاحلام؟ ماذا تريد أن تفعل؟ فليكن لديك هدف رئيسي بعنوان كبير ، وتحته اهداف ثانوية بعنوان صغير، حتى تستغل وقت الحلم الواضح بالكامل، فإذا حققت الهدف الكبير سعيت لتحقيق باقي الاهداف الصغيرة، وبما انك حددت هدف الكبير(الرئيسي) سيكون من السهل في الحلم معرفة ما تبدأ به، فقد تحتار بماذا تبدا بأي هدف إن حصلت على حلم واضح، لذلك ضع الاهداف بالترتيب حسب الاهمية وليكن الهدف الكبير هو اول ما تفعله.

عندما تخف همتك إصنع أهدافا جديدة لا تتوقف عن صنع الاهداف. امسك ورقة وقلم واكتب في اعلى الصفحة " اهدافي من التحكم بالاحلام" وبعدها ابدا بكتابة كل ما تحب ان تفعله في حلمك وكل ما ترغب فيه هناك. قم بتحديد اهدافك وأقراهم قبل النوم ، كما يمكنك مشاهدة بعض الافلام التي تزيد الحماس والتي يكون فيها الاهداف التي تتمناها. ولا تضع اهداف الغير ممتعة كبداية(للشخص المبتدئ)، كتجريب مثلا قراءة كتاب وحفظه في الحلم، لا بل فليكن اول اهدافك شيء ممتع مثل الطيران، او التحكم بالطبيعة، او تفجير الاماكن، فليكن هدف كله متعة وبعيد عن الواقع. ومع الايام عند الاحتراف يمكن تنفيذ اي هدف آخر سواء فيه متعة ام فائدة...

في النهاية، سيكون الحماس هو بدايتنا، وبداية برنامج تدريباتنا، كونوا متحمسين و "تفاءلوا بالخير تجدوه عندكم" كما قال صلى الله عليه وسلم. فليبقى الحماس سلاحنا الأول والاخير والذي سيبقى معنا باستمرار، فكل برنامج تدريبي اكتبه يكون فيه خط طويــــــــــل يبدا من بداية التدريب الى نهايته مكتوب فوقه "الحماس". لذلك انصحكم كبداية للتدريبات القادمة تكونوا متحمسين ومتشجعين للفكرة. أنتم قادرون على إحتراف الأحلام الواضحة نعم أنتم قادرون ثقوا بي كل الثقة، ما هي إلا مسألة عمل جاد ووقت بالاضافة للقواعد السبعة التي اخبرتكم عنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://luciddreams.mountada.net
 
عن المجموعه 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التحكم بالأحلامLucid Dreams Forum :: منتدى تعلم التحكم بالأحلام-
انتقل الى: