رابطة المتحكمين بالاحلام من كل مكان في الوطن العربي والعالم هنا يتم نقاش وتعلم تقنيات التحكم بالاحلام حتى تصبح محترف معنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن المجموعه 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MotazZaghloul
المؤسس
المؤسس
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عن المجموعه 1   الإثنين أكتوبر 29, 2012 1:40 pm

by:Cameleon Yinyang‏

عدنا بقوة من جديد وبعزم وارادة قوية جدا لنحقق ما نطمح اليه.. وسنبدا منذ اليوم ان شاء الله الدروس والتعليمات المختصة بتطوير القدرة على الحصول على الاحلام الواضحة.

هنا اريد توضيح بعض النقاط في المجموعة:-

اولا: ما هدف المجموعة؟
هدف المجموعة هو مساعدة الشخص للحصول على حلمه الواضح الاول، ومن ثم حصوله على احلام واضحة بشكل شبه يومي.. ونعطيه التعليمات اللازمة والتمرينات التي تساعد في الحفاظ على الحلم الواضح والحصول عليه. اما بالنسبة للتحكم بالاحلام فهي مرحلة متقدمة من الاحلام الواضحة بحيث ان الحصول على الحلم الواضح هو بوابة التحكم بالاحلام ولا يمكن التحكم بالاحلام بشكل واعي بدون الحصول على احلام واضحة، ونعني بأحلام واضحة هي تلك الاحلام التي نعي ونعرف فيها في الحلم أننا نحلم. وبعد تخطي هذه المرحلة سننتقل للتدريبات المتقدمة بحيث نساعد الشخص المتقدم على الحصول على احلام واضحة بشكل يومي، وبعد الانتهاء وقد يكون هناك نتائج اضافية مختلفة كإتقان الاسقاط النجمي او ما يدعى بالخروج من الجسد في اغلب الاوقات (حسب عمل الشخص وتدريباته).

ثانيا: ما هي الاحلام التي تقصدها احلام ما بعد النوم ام احلام اليقظة؟ وهل يكون الشعور فيها حقيقا؟ وهل هي بالابيض والاسود؟

أنا اقصد الاحلام التي تأتي بعد النوم، وبعد الذهاب الي السرير والغفوة والنوم فنحلم احلام وتكون هذه الاحلام بشكل ثلاثي الابعاد كما هو في الواقع تماما، انظر للمكان حولك الآن! هل ترى؟ هكذا تكون الاحلام تماما تماما! إن هذا العالم منسوخ عن الواقع، و يكون الشعور مطابقا تماما للواقع، مثلا لو قرصتك افعى فستشعر بنفس الالم لو قرصتك بالواقع، ولو وقعت على الارض ستشعر بنفس الالم الذي في الواقع.. بشكل عام الحلم هو عالم منسوخ تماما عن الواقع.. وكما قال الماستر gta :-

"إن عقلك يقوم بجمع كل خبراتك من حياتك ووضعها داخل الحلم الخاص بك , حيث يمكنك أن ترى الأشجار ، البشر , المباني ، السيارات ، الألوان كما هي حقيقة و الخامات !"

ايضا الاحلام بشكل عام، ((((لا)))) تكون كما هو في حال التخيل(احلام اليقظة او تخيل مشاهد عند اغماض العينين)، اقصد ان في الاحلام يكون العقل بنشاط عالي يسمح له بتكون عالم افتراضي منسوخ تماما عن الواقع، كأنك تعيش في الواقع، وليس كما لو انك تخليت اشياء واغمضت عينيك وبدات التخيل.. بل يكون ثلاثي الابعاد كما هو في العالم المادي(الواقع). حقيقة اتفاجئ حاليا بالاحلام الواضحة بالمنظر الذي اراه اعلم ان هذا حلم لكن من شدة وضوح معالمه يكون كالواقع تماما، ادق التفاصيل انظر اليها حتى الظلال حتى الالوان كل شيء كل شيء مطابق للواقع.

بالنسبة الى اعتقاد بعض الناس ان الاحلام باللون الابيض والاسود أنا اؤكد لكم ان هذا كلام فارغ، الاحلام ملونة كما الواقع ملون، والاحلام كما قلت سابقا منسوخة عن الواقع فكل شكل وكل لون وكل دقة لون وابعاد اللون موجودة بالحلم.

ثالثا: هل أنا استطيع التحكم بأحلامي؟
اؤكد لك أنك تستطيع فعل ذلك! فأنا إنسان وأنت إنسان والفرق بيننا هو .. لا شيء!! اذا يمكنك الحصول على احلام واضحة والتحكم بأحلامك متى اردت وبأي وقت شئت. لكن ما تحتاجه حاليا فترة من التدريب والتعلم وزيادة الخبرة حتى تتقن هذا المجال.

رابعا: ماذا علي ان افعل؟
عليك عزيزي ان تتابعنا بشكل مستمر، فهنا يوجد الكثير من الخبراء في هذا المجال ويوجد محترفين قد احترفوا هذا المجال واقصد بالاحتراف هو الوصول لحد احلام واضحة بشكل يومي واتقانها بشكل كامل.. لذا سيقوم الخبراء بإفادتك بالخبرة التي اكتسبوها سواء من الكتب او من محترفين اجانب او من تجارب خاصة.. لكن تأكد ان المعلومات التي تكون هنا في المجموعة مجربة من تجارب الاعضاء الشخصية. هناك الكثير من الدروس سنبدأ بعرضها ان شاء الله. ارجوا أن لا تضيعوا ولا تفوتوا اي درس.

اخيرا ارجوا ان تستفيدوا معنا وتشاركونا بشكل مستمر.. شكرًاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://luciddreams.mountada.net
Peter Gamil
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عن المجموعه 1   الإثنين أكتوبر 29, 2012 1:47 pm

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MotazZaghloul
المؤسس
المؤسس
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: عن المجموعه 1   الإثنين أكتوبر 29, 2012 1:48 pm

afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://luciddreams.mountada.net
عبدالله المحاميد
المشرفون
المشرفون


عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
العمر : 19
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: رد: عن المجموعه 1   الإثنين أكتوبر 29, 2012 6:07 pm

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramsis
New Dreamer
New Dreamer


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 16/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: عن المجموعه 1   الأحد يونيو 16, 2013 12:46 pm

منتظر التكمله وبدايه شرح الدروس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عن المجموعه 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التحكم بالأحلامLucid Dreams Forum :: منتدى تعلم التحكم بالأحلام-
انتقل الى: